فهرس المؤلفين

ا

  • البسيوني، جيهان محمود فعالية برنامج تدريبي في الوعي الفونولوجي لتحسين بعض المهارات القرائية في اللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a phonological awareness training program to improve English reading skills of kindergarten children with learning disabilities [المجلد 20، العدد 2، 2021، الصفحة 440-491]
  • البصال، إيناس السيد سادات برنامج قائم على استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية لإکساب معلمات رياض الأطفال مهارات التفاعل الإيجابي مع الأطفال المدمجين A program based on the use of electronic mind maps to provide kindergarten teachers with skills of positive interaction with integrated children [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 119-178]
  • السماحي، زينب موسي القيادة الخادمة وعلاقتها بالولاء التنظيمي بمؤسسات رياض الأطفال (دراسة حالة على محافظة دمياط) Servant leadership and its relationship to organizational loyalty in kindergarten institutions (a case study on Damietta Governorate) [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 76-118]
  • السماحي، زينب موسى سيناريو مقترح لهندرة مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة دمياط في ضوء الثورة الصناعية الرابعة A proposed scenario for the restructuring of kindergarten institutions in Damietta Governorate In light of the fourth industrial revolution [المجلد 20، العدد 2، 2021، الصفحة 381-439]
  • الشرقاوي، سعدية يوسف حسن القيادة الخادمة وعلاقتها بالولاء التنظيمي بمؤسسات رياض الأطفال (دراسة حالة على محافظة دمياط) Servant leadership and its relationship to organizational loyalty in kindergarten institutions (a case study on Damietta Governorate) [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 76-118]
  • الشرقاوي، سعدية يوسف حسن دور الروضة في تفعيل إستراتيجية الدمج التربوي بمصر في ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية Kindergarten role to activate educational inclusion strategy in Egypt in light of the experience of the United States of America [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 274-335]
  • الشرقاوي، سعدية يوسف حسن سيناريو مقترح لهندرة مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة دمياط في ضوء الثورة الصناعية الرابعة A proposed scenario for the restructuring of kindergarten institutions in Damietta Governorate In light of the fourth industrial revolution [المجلد 20، العدد 2، 2021، الصفحة 381-439]
  • الشرقاوي، سعدية يوسف حسن المعوقات التي تحول دون تفعيل إستراتيجية الدمج بمرحلة رياض الأطفال في مصر Obstacles that prevent activating of the inclusion strategy in the kindergarten stage in Egypt [المجلد 20، العدد 2، 2021، الصفحة 584-647]
  • الليثي، رشا جمال نور الدين محمد القيادة الخادمة وعلاقتها بالولاء التنظيمي بمؤسسات رياض الأطفال (دراسة حالة على محافظة دمياط) Servant leadership and its relationship to organizational loyalty in kindergarten institutions (a case study on Damietta Governorate) [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 76-118]
  • الليثي، رشا جمال نور الدين محمد سيناريو مقترح لهندرة مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة دمياط في ضوء الثورة الصناعية الرابعة A proposed scenario for the restructuring of kindergarten institutions in Damietta Governorate In light of the fourth industrial revolution [المجلد 20، العدد 2، 2021، الصفحة 381-439]

ب

  • بغيدة، إبراهيم فوزي إبراهيم فعالية برنامج باستخدام الأنشطة الفنية لتنمية مهارات التمييز البصري لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a program using artistic activities to develop visual discrimination skills for kindergarten children with learning disabilities [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 229-273]

ح

  • حسن، دعاء محمد مصطفى نظرية العقل لدى الأطفال ذوي الإعاقة البصرية وعلاقتها بالتواصل کدالة للوظيفة التکيفية Theory of mind in children with visual impairment and its relationship to communication as an indicator of adaptive function [المجلد 20، العدد 2، 2021، الصفحة 648-763]
  • حسونة، أمل محمد برنامج قائم على استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية لإکساب معلمات رياض الأطفال مهارات التفاعل الإيجابي مع الأطفال المدمجين A program based on the use of electronic mind maps to provide kindergarten teachers with skills of positive interaction with integrated children [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 119-178]

ر

  • رضوان، منى جابر محمد فعالية برنامج إرشادي للتخفيف من حدة السلوک البيئي السلبي لدى الأطفال من (4-6) سنوات المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of a Counseling program to mitigate negative environmental behavior among children (4-6) years deprived of family care [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 336-380]

ز

  • زغلول، عاطف حامد برنامج قائم على إستراتيجية الخرائط المفاهيمية لتنمية معارف ومهارات طفل الروضة المرتبطة بالغذاء الصحي A Program Based on Concept Maps Strategy to Develop Healthy Food Knowledge and Skills of the Kindergarten Child [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 179-228]
  • زغلول، عاطف حامد استخدام خرائط المفاهيم في تنمية بعض مفاهيم علوم الحياة لدى طفل الروضة The use of concept maps in the development of some concepts of life sciences for the kindergarten child [المجلد 20، العدد 2، 2021، الصفحة 492-543]

س

  • سالم، مي سالم حسين دور الروضة في تفعيل إستراتيجية الدمج التربوي بمصر في ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية Kindergarten role to activate educational inclusion strategy in Egypt in light of the experience of the United States of America [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 274-335]
  • سالم، مي سالم حسين المعوقات التي تحول دون تفعيل إستراتيجية الدمج بمرحلة رياض الأطفال في مصر Obstacles that prevent activating of the inclusion strategy in the kindergarten stage in Egypt [المجلد 20، العدد 2، 2021، الصفحة 584-647]

ش

  • شنودة، ماريز عزيز عبده فعالية برنامج تدريبي في الوعي الفونولوجي لتحسين بعض المهارات القرائية في اللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a phonological awareness training program to improve English reading skills of kindergarten children with learning disabilities [المجلد 20، العدد 2، 2021، الصفحة 440-491]

ع

  • عبد الحميد، محمد إبراهيم برنامج قائم على إستراتيجية الخرائط المفاهيمية لتنمية معارف ومهارات طفل الروضة المرتبطة بالغذاء الصحي A Program Based on Concept Maps Strategy to Develop Healthy Food Knowledge and Skills of the Kindergarten Child [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 179-228]
  • عبد الحميد، محمد إبراهيم استخدام خرائط المفاهيم في تنمية بعض مفاهيم علوم الحياة لدى طفل الروضة The use of concept maps in the development of some concepts of life sciences for the kindergarten child [المجلد 20، العدد 2، 2021، الصفحة 492-543]
  • عبده، انتصار السيد المغاوري بعض بنود قانون الطفل المصري في ضوء المشکلات الاجتماعية المعاصرة "دراسة نقدية" Some provisions of the Egyptian Child Law in the Light of Contemporary Social Problems "A Critical Study" [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 1-75]
  • علي، سالي علي محمد برنامج قائم على إستراتيجية الخرائط المفاهيمية لتنمية معارف ومهارات طفل الروضة المرتبطة بالغذاء الصحي A Program Based on Concept Maps Strategy to Develop Healthy Food Knowledge and Skills of the Kindergarten Child [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 179-228]
  • علي، سالي علي محمد استخدام خرائط المفاهيم في تنمية بعض مفاهيم علوم الحياة لدى طفل الروضة The use of concept maps in the development of some concepts of life sciences for the kindergarten child [المجلد 20، العدد 2، 2021، الصفحة 492-543]

ف

  • فريحة، إسراء محمد علي معاطي فعالية برنامج باستخدام الأنشطة الفنية لتنمية مهارات التمييز البصري لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a program using artistic activities to develop visual discrimination skills for kindergarten children with learning disabilities [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 229-273]

ق

  • قناوي، هدى محمد فعالية برنامج باستخدام الأنشطة الفنية لتنمية مهارات التمييز البصري لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a program using artistic activities to develop visual discrimination skills for kindergarten children with learning disabilities [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 229-273]

م

  • محمد، أماني إبراهيم الدسوقي فعالية برنامج إرشادي للتخفيف من حدة السلوک البيئي السلبي لدى الأطفال من (4-6) سنوات المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of a Counseling program to mitigate negative environmental behavior among children (4-6) years deprived of family care [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 336-380]
  • محمد، أماني إبراهيم الدسوقي فعالية برنامج تدريبي في الوعي الفونولوجي لتحسين بعض المهارات القرائية في اللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a phonological awareness training program to improve English reading skills of kindergarten children with learning disabilities [المجلد 20، العدد 2، 2021، الصفحة 440-491]
  • محمد، أماني إبراهيم الدسوقي فعالية برنامج قائم على لعبة السلوک الجيد لتنمية بعض مهارات التنظيم الذاتي لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The Effectiveness of a program based on good behavior games to develop some self-regulation skills for children kindergarten with learning disabilities [المجلد 20، العدد 2، 2021، الصفحة 544-583]
  • محمد، جيهان لطفي محمد دور الروضة في تفعيل إستراتيجية الدمج التربوي بمصر في ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية Kindergarten role to activate educational inclusion strategy in Egypt in light of the experience of the United States of America [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 274-335]
  • محمد، جيهان لطفي محمد المعوقات التي تحول دون تفعيل إستراتيجية الدمج بمرحلة رياض الأطفال في مصر Obstacles that prevent activating of the inclusion strategy in the kindergarten stage in Egypt [المجلد 20، العدد 2، 2021، الصفحة 584-647]
  • محمد، ساره محمد أبو الفتوح فعالية برنامج قائم على لعبة السلوک الجيد لتنمية بعض مهارات التنظيم الذاتي لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The Effectiveness of a program based on good behavior games to develop some self-regulation skills for children kindergarten with learning disabilities [المجلد 20، العدد 2، 2021، الصفحة 544-583]
  • مرقص، مارينا شوقي حنا فعالية برنامج إرشادي للتخفيف من حدة السلوک البيئي السلبي لدى الأطفال من (4-6) سنوات المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of a Counseling program to mitigate negative environmental behavior among children (4-6) years deprived of family care [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 336-380]
  • مصطفى، مني محمد إبراهيم برنامج قائم على استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية لإکساب معلمات رياض الأطفال مهارات التفاعل الإيجابي مع الأطفال المدمجين A program based on the use of electronic mind maps to provide kindergarten teachers with skills of positive interaction with integrated children [المجلد 20، العدد 1، 2021، الصفحة 119-178]